امكانية الوصول

الردود الصحفية

شوارع عمان تعاني من انعدام الرقابة على شركات المقاولات

 التاريخ : 22-07-2015

 جهة الملاحظة : جريدة الرأي ( جريدة / وكالة اخبارية / .... )

 رابط الملاحظة : لاطلاع على الرابط انقر هنا .

 متن الرد:

اشارة الى المنشور على جريدة الرأي الصفحة رقم (48) لهذا اليوم 22/7/2015 بعنوان شوارع عمان تعاني من انعدام الرقابة على شركات المقاولات .

ارجو التكرم بالعلم بما يلي :

  • ان كادر دائرة التنسيق والمتابعه في امانة عمان يقوم بمتابعة حفريات خدمات البنية التحتية المختلفة والتابعه الى مؤسسات الدولة المختلفة وتحديداً ، سلطة المياه ، وشركة مياه الاردن / مياهنا ، شركة الكهرباء الاردنية ، وشركات الاتصالات المختلفة .
  •  حيث يقوم كادر الدائرة بجولات  يومية على حفريات الخدمات وبموجب تصاريح الحفر الصادرة عن الدائرة والتي تبلغ نحو (400) تصريح شهرياً .
  • حيث يقوم كادر الدائرة برصد المخالفات من حيث السلامة العامة ومن حيث مخالفة المواصفات  ومن حيث عدم قيام المقاول بتعبيد المقطع ضمن المدة المحددة وكما يقوم كادر الدائرة بالزام المقاول المخالف بتصويب الاوضاع بالسرعة الممكنة .
  • كما تقوم الدائرة بتلقي الملاحظات والشكاوي من مختلف الجهات الرقابية في مناطف امانة عمان بالاضافة الى الشكاوي التي ترد من المواطنين بخصوص الحفريات وتقوم بمعالجتها بالسرعة الممكنة من خلال الزام المقاول المسؤول وفي حال عدم التزامه بذلك تقوم بتصويب الاوضاع من خلال ورش الصيانة التابعة للامانة .وعلى نفقة المقاول المعني .

يرجى الاطلاع واجراءاتكم لطفاً بالرد على المنشور  مدار البحث .

المركز الإعلامي / أمانة عمان الكبرى

 رابط الرد: لاطلاع على الرابط انقر هنا .

كيف تقيم محتوى الصفحة؟