امكانية الوصول

الردود الصحفية

إلى متى تبقى شوارعنا عرضة لفوضى المتعهدين وسكوت الأمانة .. تقاطع الواحة شارع المدينة المنورة مثالا ..

 التاريخ : 02-10-2012

 جهة الملاحظة : جريدة الرأي ( جريدة / وكالة اخبارية / .... )

 رابط الملاحظة : لاطلاع على الرابط انقر هنا .

 متن الرد:

الأستاذ رئيس تحرير صحيفة " الدستور " الأكرم

تحية طيبة وبعد,,,

تعقيبا على ما ورد اليوم الثلاثاء 2 تشرين الاول في صحيفتكم الموقرة تحت عنوان: ( إلى متى تبقى شوارعنا عرضة لفوضى المتعهدين وسكوت الأمانة ... تقاطع الواحة / شارع المدينة مثالا ) ، نرجو منكم نشر الرد التالي الوارد إلينا في المركز الاعلامي من منطقة تلاع العلي وخلدا وأم السماق . ...

  • إن أعمال الحفريات المشار اليها في الخبر تعود لمقاول يقوم بتنفيذ اعمال حفرية بنية تحتية لتصريف الصرف الصحي وهو ما يقتضي اغلاق الشارع كليا .
  • نظرا لخصوصية الموقع يكون العمل ما بين الساعة 11 ليلا الى 6 صباحا ، وتمنح التصاريح من قبل دائرة التنسيق في الامانة ، والحفرية تشمل اغلاق الجسر والمسرب المؤدي الى الــــــــدوار (دوار الواحة)
  • إن هذا المشروع هو خط رئيسي ناقل يخدم مناطق عمان الغربية كاملة بخطوط الصرف الصحي علما بان هذا التصريح ساري لغاية 15/10/2012 وسيتم بعدها تعبيد هذا المقطع من الشارع وهو لاغراض المصلحة العامة ولضرورة ربط شبكة الصرف الصحي بالشبكة الرئيسية داخل المدينة .
  • إن أمانة عمان الكبرى تسعى دوما لتقديم افضل مستويات الخدمة لاهالي مدينة عمان وتراعي ايضا ضرورة تحديث شبكات البنية التحتية في شوارع العاصمة .
  • قوم منطقة تلاع العلي وخلدا وأم السماق بالمتابعة الحثيثة للتصاريح ومدى التزام المقاول بمضمونها .

وإننا في المركز الإعلامي إذ نقدر لكم دوركم الكبير في آداء رسالتكم الإعلامية النبيلة وإيصال صوت المواطن نعلمكم بأننا على استعداد تام للتواصل مع الزملاء في صحيفتكم الموقرة للحصول على أي معلومة ومتابعة أي ملاحظة مع الجهات المعنية في الأمانة .

شاكرين لكم حسن تعاونكم وتواصلكم معنا

المركز الإعلامي / أمانة عمان الكبرى

 رابط الرد: لاطلاع على الرابط انقر هنا .

كيف تقيم محتوى الصفحة؟