امكانية الوصول

الاعلانات

 

تعلن أمانة عمان الكبرى /مديرية الاستثمار وسلسلة التزويد/ دائرة العطاءات والمشتريات عن طرح العطاء التالي:

 

رقم العطاء

اسم العطاء

قيمة كفالة الدخول

ثمن نسخة العطاء

مؤهلات المناقص

آخر موعد لبيع نسخ العطاء

آخر موعد للاستفسارات

آخر موعد لإيداع العروض

25/1/2024

 

عطاء تنفيذ خلطة اسفلتية ساخنة في مواقع متفرقة في مناطق أمانة عمان الكبرى / (وذلك باستخدام حصمة البازلت وناعمة الحجر الجيري  / الجزء الثاني (الشوارع الرئيسية)

135000

دينار

500 دينار

اختصاص انشاء وصيانة طرق فئة ثانية أو أولى

أو

اختصاص خلطات اسفلتية فئة أولى

وأن يكون مسجلا بنظام الفوترة الوطني الالكتروني

8/5/2024

13/5/2024

20/5/2024

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

على الراغبين الاشتراك في هذه العطاءات  مراعاة ما يلي:

  1. يتم الحصول على وثائق العطاء من  المبنى الرئيسي لأمانة عمان الكبرى/ الطابق الثاني / دائرة العطاءات والمشتريات  شريطة إبراز مؤهلات المناقص والسجل التجاري  ورخصة المهن سارية المفعول حسب ما هو وارد أعلاه.

  2. يتم بيع وثائق العطاء بقيمة غير مستردة لمندوب الشركة بموجب تفويض رسمي صادر عن الشركة.

  3. تودع العروض في صندوق المناقصات في دائرة العطاءات والمشتريات  المبنى الرئيسي لأمانة عمان الكبرى/ الطابق الثاني في موعد أقصاه تمام الساعة الثانية عشرة ظهر اليوم المشار إليه بأعـلاه ولا يقبل  أي عرض بعد هذا التوقيت.

  4. يرفق مع الـعرض كفالـة دخـول العطـاء بالقيمة المشار إليها أعلاه، وتوضع في مغلف منفصل.وفي حال  تقديم شيك بنكي يجب ان يكون مصدقاً وصادر باسم المناقص المتقدم للعطاء او باسم المالك / الاسم التجاري و يذكر اسم ورقم العطاء على الشيك بشكل واضح موجهاً لأمين عمان بالاضافة الى وظيفته .

  5. تكون مدة كفالة الدخول وصلاحية العروض للمناقصات اعلاه (90) تسعون يوما من تاريخ اخر موعد لايداع العروض مالم يرد غير ذلك في وثيقة العطاء.

  6. على المناقص أن يقدم النسخة الأصلية من وثائق العطاء مختومة بما فيها جداول الكميات مسعرة وموقعه من قبله و صورة مختومة عنها ، ولن ينظر في العروض التي تتضمن أية شروط أو تحفظات مخالفة لشروط دعوة العطاء.

  7. من مسؤولية المناقص الاطلاع على نماذج  عقود العطاءات المختلفة (عقد التوريد –عقد المقاولة الموحد بأجزاءه الثلاثة–عقد المقاولة الموجز- عقد الخدمات الهندسية) الموجودة على موقع دائرة العطاءات (gamtenders.gov.jo) وتعتبر هذه العقود جزء لايتجزء من وثائق العطاء كل حسب نوعه ،وكذلك نظام المشتريات الحكومية رقم (8) لسنة 2022 والتعليمات الصادرة بموجبه.

  8. يمكن الاطلاع على وثيقة المناقصات اعلاه على موقع دائرة العطاءات والمشتريات/ أمانة عمان الكبرى على شبكة  الانترنت ‏www.gamtenders.gov.jo)‎‏)  وفي حال الرغبة بالمشاركة يتم الحصول على الوثائق حسب النقطة (1) اعلاه .

  9. يحق لصاحب العمل و/أو لجنة الشراء إلغاء العطاء دون إبداء الأسباب، ودون أن يترتب على هذا الإلغاء أية مطالبات مالية وقانونية.

  10. تحصل الشركات المشترية للعطاءات المعاد طرحهاعلى النسخ مجانا خلال فترة البيع.

  11. يتم قبول الاستفسارات على هاتف أمانة عمان الكبرى (117180)أو (102) فرعـــــــي (2207/2480) وعلى الفاكســــــــات رقم (4621086 / 4621028)   وعلى البريد الالكتروني   (mail:gam.tenders@ammancity.gov.jo-  (e  لعناية مدير دائرة العطاءات والمشتريات.

  12. سيتم بث وقائع فتح العروض في الموعد المحدد لايداع العروض على موقع دائرة العطاءات والمشتريات/ أمانة عمان الكبرى على شبكة  الانترنت مباشرة www.gamtenders.gov.jo)). 

  13.   على المناقص متابعة موقع دائرة العطاءات والمشتريات/ أمانة عمان الكبرى على شبكة  الانترنت www.gamtenders.gov.jo)) للاطلاع على اي مستجدات او ملاحق تتعلق بالمناقصات المنشورة اعلاه .

  1. المقاول المحال عليه عطاء تنفيذ خلطة اسفلتية ساخنة في مواقع متفرقة في مناطق امانة عمان الكبرى باستخدام حصمة البازلت وناعمة الحجر الجيري/الجزء الأول (قيد التنفيذ) لن يحال عليه عطاء تنفيذ خلطة اسفلتية ساخنة في مواقع متفرقة في مناطق أمانة عمان الكبرى / (وذلك باستخدام حصمة البازلت وناعمة الحجر الجيري  / الجزء الثاني (الشوارع الرئيسية) رقم 25/1/2024                                                                                                                                                                                                                                               

                                                                                                                                                                                                                                                  أمين عمان

                                                                                                                                                                                                                                          الدكتور يوسف الشواربه

 

كيف تقيم محتوى الصفحة؟