امكانية الوصول

الزاوية الرياضية

اختتمت على ملعب حديقة مرج الحمام البطولة السنوية لصيف عمان في خماسي كرة القدم، التي شارك بها (14) مركزاً من قسم الواعدين التابع لدائرة المرافق والبرامج الرياضية في أمانة عمان الكبرى.

وقال المدير التنفيذي للشؤون الرياضية والترفيهية المهندس إيهاب الدباس إن تنظيم البطولة جاء بهدف تنمية مواهب الواعدين، وصقل مهاراتهم، واستثمار وقت الفراغ لديهم، مشيداً برغبتهم الجادة بتعزيز خبراتهم وقدراتهم في المجالات الرياضية.

وأسفرت المباراة النهائية عن فوز فريق واعدي مرج الحمام، على واعدي بدر الجديدة، بنتيجة (2-1)، وسط أجواء تنافسية حماسية أضفت طابعاً من الإثارة والتشويق على المباراة.

من جانب آخر، نظمت دائرة المرافق والبرامج الرياضية، أمس، لقاءً رياضيًا ودياً، جمع فريقي نجوم أمانة عمان في كرة القدم، بحضور مدير الدائرة أرويج أبو جاموس، الذي سلم الكأس للفريق الفائز ووزع الميداليات على اللاعبين.

وعلى هامش اللقاء اجتمع أبو جاموس، بإداري فريق النجوم أكرم رصاص واللاعبين المشاركين، واستمع إلى آرائهم ومقترحاتهم من أجل تطوير وتحسين بيئة العمل الرياضي، معربًا دعمه للنجوم الذين يشاركون في رفع العلم الأردني في المحافل العربية والدولية.

كيف تقيم محتوى الصفحة؟