عقدت دائرة التحصيل في أمانة عمان الكبرى اجتماعاً لرؤساء الأقسام الماليين في قاعة المجلس استعرضت فيه الخدمات الإلكترونية الجديدة التي أطلقتها الأمانة .
ونوقش خلال الاجتماع الذي حضره نائب مدير المدينة للشؤون المالية والإدارية سامر ياسين والمدير التنفيذي المالي السيد احمد العموش والمدراء المعنيين مشاكل عملية الدفع الإلكتروني وتفعيل التوعية بطريقة الدفع، ومشاكل تحويل المراجعين للمركز الأساسي لغايات تأجيل الرسوم والضرائب والالتزام بالتعميم الخاص به .
وتباحث المجتمعون حول الأساس في التقسيط غير المركزي، وعملية الأرشفة الإلكترونية وعقود الإيجار لدى المناطق، ومعاملات البيع الراهن، وإدخال الفيش بالحسابات الصحيحة، والالتزام بموعد توريد الإرساليات نهاية كل أسبوع .
وشدد المجتمعون على أهمية إبلاغ دائرة التحصيل عند تغيير موقع أو نقل أي موظف لغاية إيقاف الصلاحيات، وعدم استخدام صلاحيات الغير في العمل خاصة صلاحية قطع الوصولات المالية .
وأوصي في نهاية الاجتماع على التركيز على ضرورة التوجه الكامل إلى التحول الإلكتروني وتوعية المواطنين بالخدمات الإلكترونية التي تقدمها الأمانة عبر محطات المعرفة الإلكترونية، إضافة إلى التقيد بالتعليمات الصادرة في نظام التقسيط لضريبة الأبنية والمسقفات والتحققات، وتوجيه رؤساء أقسام المالية في المناطق للتواصل مع مركز خدمة العملاء في دائرة التحصيل عند مواجهتهم أي ملاحظة تعيق العمل .