اختتمت امس الاربعاء الدورة التدريبية التي عقدتها دائرة خدمة الجمهور التابعة لمديرية الخدمات الادارية في امانة عمان لموظفي الشركة المشغله لمركز الاتصال الوطني بالتنسيق مع وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة.
وفي ختام الدورة التي تم خلالها توزيع الشهادات على المشاركين ، أكد المدير التنفيذي للخدمات الادارية المهندس عبدالحميد العفيشات ان امانة عمان حريصه على تطوير وتحسين الخدمات ، وان دائرة خدمة الجمهور ومديرية الموارد البشرية متمثلة بدائرة شؤون الموظفين ودائرة تطوير وتخطيط الموارد البشرية حريصون على ديمومة عقد سلسلة دورات مماثلة.
يذكر ان ان المشاركين خضعوا لتقييم نظري وعملي من قبل المدربين في دائرة خدمة الجمهور وهما رئيس قسم الاستقبال خليل النابلسي ورئيس قسم المتابعة محمد نعمان ، علماً ان امانة عمان من خلال دائرة التميز المؤسسي ودائرة تكنولوجيا المعلومات كانت لهما مشاركة تعريفية فعالة بمهام التطوير المؤسسي وخدمات الامانة الالكترونية.
وتضمنت محاور الدورة التعريف بمفهوم الخدمة والشكوى ، وكذلك التعريف بقطاعات أمانة عمان وخدماتها ، والتدريب على الاسئلة الشائعة والاكثر تكراراً فيما يتعلق بالاستفسارات المتعلقة بخدمات امانة عمان.