امكانية الوصول

الامانة : اغلاق 94 ٪؜ من ملاحظات وشكاوى وردت في شهر أيار الماضي

6-6-2024 خالد الدعجه - اظهر  التقرير الصادر عن دائرة خدمة الجمهور في مديرية الخدمات الإدارية التابع للقطاع المالي والإداري ان 2257 شكوى وملاحظة وردت خلال الشهر  الماضي لمديريات مناطق امانة عمان ، وفقاً للمدير التنفيذي للخدمات الإدارية المهندس عبدالحميد عفيشات .

 واضاف ان الملاحظات والشكاوى تم استقبالها عن طريق الموقع الإلكتروني وتطبيق الأجهزة الذكية ومركز الاتصال الموحد ( 102 أو 117180) . 

وحسب مدير دائرة خدمة الجمهور سليمان البسطامي بلغت نسبة اغلاق هذه الشكاوي والملاحظات 94 % وتوزعت غالبيتها بين تراكم للنفايات وملاحظات في الشان البيئي والصحي والمهن  والابنية .

كيف تقيم محتوى الصفحة؟