6-6-2024 خالد الدعجه - اظهر التقرير الصادر عن دائرة خدمة الجمهور في مديرية الخدمات الإدارية التابع للقطاع المالي والإداري ان 2257 شكوى وملاحظة وردت خلال الشهر الماضي لمديريات مناطق امانة عمان ، وفقاً للمدير التنفيذي للخدمات الإدارية المهندس عبدالحميد عفيشات .
واضاف ان الملاحظات والشكاوى تم استقبالها عن طريق الموقع الإلكتروني وتطبيق الأجهزة الذكية ومركز الاتصال الموحد ( 102 أو 117180) .
وحسب مدير دائرة خدمة الجمهور سليمان البسطامي بلغت نسبة اغلاق هذه الشكاوي والملاحظات 94 % وتوزعت غالبيتها بين تراكم للنفايات وملاحظات في الشان البيئي والصحي والمهن والابنية .