امكانية الوصول

مركز اتصال امانة عمان يتلقى في آيار الماضي 23 ألف مكالمة

تلقى مركز الاتصال الموحد التابع لأمانة عمان الكبرى خلال شهر أيار الماضي (٢٣٢٧٢) مكالمة هاتفية ؛ وبنسبة رد واستجابة للمكالمات بلغت ٩٧% . وبين المدير التنفيذي للخدمات الإدارية المهندس عبد الحميد عفيشات أن المكالمات تنوعت بين استفسارات عن خدمات الموقع الإلكتروني ، وملاحظات تعنى بالخدمات التي تقدمها امانة عمان . يذكر أن الرقم الموحد لمركز الاتصال هو (١٠٢) أو ( ١١٧١٨٠) ومتاح باللغتين العربية والانجليزية للرد بطريقة تواكب خدمة المدينة وساكنيها ، باختصار الوقت والجهد في استقبال اتصالات المواطن والزائر والمستثمر . وأضاف عفيشات أن مديرية الخدمات الإدارية ممثلة بدائرتي خدمة الجمهور وخدمات المكاتب تقوم بإصدار تقارير اسبوعية وشهرية لكافة قطاعات الامانة لمتابعة الملاحظات والاستفسارات الواردة .

كيف تقيم محتوى الصفحة؟