تلقى مركز الاتصال الموحد التابع لأمانة عمان الكبرى خلال شهر أيار الماضي (٢٣٢٧٢) مكالمة هاتفية ؛ وبنسبة رد واستجابة للمكالمات بلغت ٩٧% .
وبين المدير التنفيذي للخدمات الإدارية المهندس عبد الحميد عفيشات أن المكالمات تنوعت بين استفسارات عن خدمات الموقع الإلكتروني ، وملاحظات تعنى بالخدمات التي تقدمها امانة عمان .
يذكر أن الرقم الموحد لمركز الاتصال هو (١٠٢) أو ( ١١٧١٨٠) ومتاح باللغتين العربية والانجليزية للرد بطريقة تواكب خدمة المدينة وساكنيها ، باختصار الوقت والجهد في استقبال اتصالات المواطن والزائر والمستثمر .
وأضاف عفيشات أن مديرية الخدمات الإدارية ممثلة بدائرتي خدمة الجمهور وخدمات المكاتب تقوم بإصدار تقارير اسبوعية وشهرية لكافة قطاعات الامانة لمتابعة الملاحظات والاستفسارات الواردة .